الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012

شكرًا لصاحب بسمتي ..



 

دخل إلى منزلنا فجأة ليصبح جزءًا منه، وقبل أن يطرق الباب سكن قلوبنا فأصبح قطعة منها لا تتجزأ ولا تغيب عن أعيننا حتى وإن بعدت المسافات..
خلال أيام قلائل عرفته كزوجي المستقبلي استطاع رسم ابتسامة على وجهي لم أرها منذ أمد بعيد، أصبحت حين اتجه ليلًا لفراشي كي أنعم بساعات الراحة ابتسم ليس ابتسامة وجهي فقط ولكنها ابتسامة من قلبي لذكراه أو لتذكر كلماته أو حتى لتذكر محياه..

أخبرته ذات مساءًا أن شكرًا ولم أخبره السبب ووعدته أن يعرفه عقب خطبتنا وقد أتمها الله على خير ومع ذلك لم أخبره حتى الآن أن شكري له كان على دخوله لحياتي وتغييره مسارها نحو الفرح والسعادة..
بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا في خير اسأل الله العلي القدير أن يجعلنا زوجين في الدنيا والآخرة وأن يجعلني له كما يريد وأن يجعله لي كما أريد وأن يجعلنا المولى عز وجل له كما يريد وأن يصرف عنا السوء وأهله ويرزقنا الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم




هناك 11 تعليقًا:

  1. يارب الف بين قلوبنا ويسر لنا الزواج يا كريم العطاء ويا واسع الفضل

    ردحذف
  2. مساء الغاردينيا هدى
    وجوده في حياتك حياة
    لاحرمكِ الله هذا الإحساس ولاحرمكِ
    دفئ حبيبك وقربه كزوج وشريك عمر "
    ؛؛
    ؛
    لروحك عبق الغاردينيا
    كاتت هنا
    Reemaas

    ردحذف
  3. اللهم آمين أتمنى لكما السعادة

    ردحذف

  4. شركة غسيل خزانات بمكة


    اغسيل خزانك مع شركة المنزل شركة غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة علي اعلي مستوي من افضل الطرق العالمية الحديثة التي لا تضر بالماية المخزنة او الضرر بالخزانات عموما فشركة المنزل شركة متخصصة في غسيل خزانات بمكة , عزل خزانات بمكة باقوي مواد التنظيف و العزل المائي التي تقضي علي اي تواجد للبكتريا او تسريب للمياة بافضل لااسعار بمكة


    غسيل خزانات بمكة


    http://elmnzel.com/cleaning-tanks-makkah

    ردحذف

قال تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

لنحيا بالقرآن..

TvQuran